2013年1月24日木曜日

دراسة اللغة العربية

最近マアハドにはほとんど行かなくなったけど、アラビア語の勉強は好きなので続ける。

太る /// سمن
日によって /// بحسب اليوم
ホンムス /// حمص
流暢に /// بطلاقة
私はふだん運転がこわいです /// أخاف أن أقود السيارة بشكل عام
車を運転するのは夜に夫を迎えに行く時だけです /// أقود السيارة فقط عندما أذهب لأستقبل زوجي ليلاً
年始 /// رأس السنة
どちらのご出身ですか /// من أين أصلك؟
私はもともと北海道出身です /// أصلي من هوكيدو
何回も /// أكثر من مرة
転ぶ /// مقع يقع
怖がる /// خاف يخاف
心配する,不安になる /// قلق
滑る /// تزحلق
転ぶ(石で) /// تعشر
残業 /// عمل إضافي
私はシリアに行ったことがあります /// سبف لي أن ذهبت إلى سوريا
私はシリアに行った事がありません /// ما سبق لي أن ئهبت إلى سوريا
私はシリアに行った事がありません /// لم يسبق لي أن ذهبت إلى سوريا
毎日姉は雪かきをしなければなりません /// أختي يجب أن تجرف الثلج كل يوم

0 件のコメント:

コメントを投稿